فنادق وسكن

فيلا جمالو Villa Jamalu في بالي

Written by MohedB

فيلا فاخرة تقع في منطقة جيمبران إحدى مناطق بالي الراقية، تغطي الفيلا مساحة 800م مربع، وتقع أعلى هضبة مرتفعة، ومطلة على خليج جيمبران ومطار بالي في موقع متميز يتيح مشاهدة غروب الشمس الذي تشتهر به الشواطئ الغربية لجزيرة بالي.

إطلالة الفيلا

إطلالة الفيلا

الفيلا مصممة لتستقبل العوائل المتوسطة والكبيرة بكل سهولة كما يتوفر بها كل الخدمات والتسهيلات التي تجعل من الإقامة بها تجربة فريدة من نوعها من دون أدنى شك.

صممت الفيلا من ثلاثة طوابق يحتوي كل منها على عدد من المرافق والخدمات التي توفر للنزلاء الراحة والمتعة أينما تواجدوا داخل الفيلا، وعلى مدار اليوم.

إن أول ما قد يلفت النظر في الفيلا عند الدخول إليها مسبحها الكبير الممتد بطول 15م وعرض 7م، والمحتوي على مياه مالحة (التعقيم بالملح إحدى الوسائل الحديثة لتعقيم المسابح لا تستدعي الحاجة لاستخدام الكلور) مع إطلاله بانوراميه أخاذ على خليج جيمبران، يتوسط إحدى جوانب المسبح سرير كبير للاستلقاء والراحة خلال اليوم، كما يحيط به عدد من كراسي الاسترخاء الخاصة بالمسبح تتيح لنزلاء الفيلا الاستمتاع بشمس بالي طوال النهار.

المسبح يتوسط الفيلا

المسبح يتوسط الفيلا

يحيط بالمسبح ثلاثة غرف نوم (جميعها بسرير مزدوج) كل غرفه يتبع لها حمام مستقل يمكن الوصول له من داخل الغرفة، يوجد أيضا صالة للراحة بمجهزه بتلفزيون ومشغل أسطوانات مدمجة وسرير استرخاء Day bed، أما الصغار فيوجد لهم غرفة مجهزه بمجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب الأطفال من أعمار مختلفة، بالإضافة لحمام مستقل لخدمة الضيوف.

في القبو (الدبدروم أو Basement) فيوجد صالة رياضية صغيرة تحتوي على عدد من أجهز اللياقة ، وصاله تتضمن طاولة بلياردو بالإضافة لغرفة مجهزه بسرير خاص للمساج في حال رغب إحدى النزلاء الحصول على جلسة مساج منزلية من إحدى المراكز الصحية التي توفر الخدمة.

صالة الإسترخاء في الطابق الأرضي

صالة الإسترخاء في الطابق الأرضي

الصعود للطابق العلوي يوصل إلى الصالة الرئيسية في هذه الفيلا والمجهزة بسينما منزلية ونظام سمعي من شركة Bose متصل بسماعات موزعة في انحاء الفيلا (الصالات ومنطقة الباربيكيو والمسبح) يمكن ايصالها بالهاتف المحمول أو مشغل الأسطوانات المدمجة لسماع ما الموسيقى في كافة انحاء الفيلا، يلي ذلك طاولة للطعام تتسع لعشرة أشخاص، بالإضافة لمطبخ مجهز بشكل بكامل الأجهزة والأواني اللازمة لإعداد الوجبات.

طاولة الطعام الرئيسية

طاولة الطعام الرئيسية

في المنطقة الخارجية المقابلة للمطبخ يوجد منطقة مكشوفة مخصصة للشواء، ومجهزة بطاولة طعام خارجية و سرير للاسترخاء بالإضافة لشواية كبيرة تعمل على الغاز لشواء الأطعمة، في الجهة المقابلة لها تتواجد غرفة النوم الرئيسية وملحق بهاء حمام كبير يتضمن جاكوزي ومنطقة للاستحمام، كما أن كافة المرافق في الدور العلوي ذات إطلالة بانورامية رائعة على خليج جيمبران ومطار بالي الدولي.

منطقة الشواء وطاولة الطعام الخارجية في الطابق العلوي

منطقة الشواء وطاولة الطعام الخارجية في الطابق العلوي

وللمزيد من الرفاهية والراحة تتضمن الفيلا فريق عمل مهمته الحرص على راحة النزلاء وتلبية رغباتهم، يتضمن الفريق حارس أمن يتواجد على مدار الأربعة والعشرين ساعة، ومديرة للفيلا وطباخة ومسئولة تنظيف، ومنسق للحدائق والصيانة، أيضا تتوفر الإنترنت اللاسلكية WiFi في المنطقة المحيطة بالمسبح، كما يتوفر غطاء للمسبح يمكن استخدامه لسلامة الأطفال، كما يتوفر بالفيلا موقف خاص يتسع لسيارتين، ويمكن تأمين سيارة بسائق عن طريق مديرة الفيلا بمبلغ إضافي.

About the author

MohedB