السفر برفاهية طيران ومطارات

بطاقة برايوريتي باس Priority Pass

بطاقة برايوريتي باس المفتاح لدخول صالات رجال الأعمال أو صالات الدرجة الأولى في العديد من المطارات حول العالم

تعتبر بطاقة برايوريتي باس مفتاح الدخول إلى لصالة للدرجة الأولى أو ودرجة رجال الأعمال في أكثر من 850 مطار حول العالم، حيث تتيح هذه البطاقة لحاملها استخدام صالة الدرجة الأولى أو صالة رجال الأعمال بغض النظر عن الدرجة التي يسافرون عليها، وتناسب هذه البطاقة كثيري السفر والمسافرين الذين يفضلون الانتظار في الاستراحات الخاصة بالدرجة الأولى أو رجة رجال الأعمال (حسبما يتوفر في كل مطار) واستخدام كافة الخدمات والمميزات التي تقدمها.

وتقوم برايوريتي باس بإضافة عدد من الصالات بشكل مستمر في مطارات عدة حول العالم، كما يتوفر لهم برنامج خاص للهواتف الذكية يتيح للعضو التعرف على الصالات التي تتيح له بطاقة برايوريتي باس الدخول إليها في أية مطار حول العالم، كما يوضح هذا البرنامج معلومات مهمة حول ساعات العمل والخدمات المتوفرة في كل من هذه الصالات سواء كانت إنترنت، أو مكان للاستحمام، أو حتى مكان لأخذ قيلولة قصيرة.

يتوفر ثلاثة أنواع من العضوية في Priority Pass

العادي: يمكن لحاملي هذه العضوية الدخول إلى أي من الصالات ضمن قائمة برايوريتي باس بمبلغ ثابت هو 27 دولار أمريكي.

العادي+: يحصل أعضاء هذا المستوى على 10 مرات دخول مجانية لأي من الصالات خلال سنة واحدة من العضوية، بعد ذلك يحسب رسوم 27 دولار أمريكي على كل دخول.

بريستيج: يمكن لحاملي عضوية بريستيج الدخول لعدد غير محدود من المرات لأي من الصالات التابعة لبرايورتي باس في أي مكان بالعالم طول فترة العضوية، وبالتأكيد الاستفادة من كافة الميزات والخدمات التي تقدم في هذه الصالات.

التعليقات