من هنا وهناك

السماح للسعوديين بالقيادة بالنمسا وتأكيد من

Written by MohedB

سُمح للسعوديين بالقيادة واستئجار السيارات بالنمسا، وذلك حسبما أعلنه الموقع الرسمي مكتب السياحة النمساوية، وقد أشار الخبر إلى ضرورة الحصول على رخصة قيادة دولية صادرة من المملكة العربية السعودية للراغبين باستئجار أو قيادة سيارة داخل الأراضي النمساوية.

ويأتي هذا الخبر لينهي معاناة الكثير من السعوديين الذين يسعون لإلغاء حجوزاتهم من فنادق وتذاكر بعدما فوجئ عشاق النمسا بإصدار قرار يمنع قيادة السعوديين داخل الأراضي النمساوية سواء بالرخصة السعودية أو الرخصة الدولية الصادرة من المملكة العربية السعودية، كما اتى هذا الخبر مخالفا لما يتم تداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن توقيع المملكة العربية السعودية على اتفاقية السير على الطرق، فيينا 1968 لن يدخل حيز التنفيذ إلا بعد عام من تاريخ التوقيع الذي تم في 12 مايو 2016م.

austria3

دليل المسافر تواصل عبر البريد الإليكتروني مع هيئة السياحة النمساوية، وسوف تقوم نشر تأكيدهم حالما يرد إلينا.

رابط المصدر هنا

تحديث

بعد التواصل مع مكتب السياحة النمساوي (الجهة الرسمية المعنية بأمور السياحة في النمسا) وسؤالهم حول صحة خبر السماح للسعوديين بالقيادة في النمسا وصلنا منهم عبر البريد الإلكتروني تأكيد صحة الخبر وأن الرخصة الدولية الصادرة من الممكلة العربية السعودية أصبحت معتمدة ومقبولة ويصرح بإستخدامها للقيادة بالنمسا.

رد مكتب سياحة النمسا

رد مكتب سياحة النمسا اضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

 

إضافة إلى ذلك تم التأكيد علينا هاتفيا بأن البريد (المرفق أعلاه) قد تم ارسالة لعدد من الجهات المعنية بالسياحة في المملكة العربية السعودية.

About the author

MohedB