من هنا وهناك

منتزة عالم البحار الترفيهي في أبوظبي

أعلن يوم أمس الأول شركة ميرال في أبوظبي عن عقد شراكة مع (Sea World)  عالم البحار أحد اكبر المنتزهات البحرية في العالم عن تطوير مشروع منتزه الحياة البحرية الأول من نوعه “سي وورلد أبوظبي” في جزيرة ياس، ومن المتوقع أن يتم افتتاحة في العام 2022م.

سيتضمن المشروع الذي يعكس الجيل الجديد من منتزهات سي وورلد مركز متخصص للأبحاث والإنقاذ وإعادة تأهيل وإرجاع الأحياء البحرية في دولة الإمارات، بالإضافة لمرافق أخرى تعنى برعاية وحماية الحياة البحرية المحلية.

كما أشير إلى أن هذا سيكون أول منتزة سي وورلد يخلو من حوت الأوركا الذي تقدم عروضة الخاصة في كافة منتزهات سي وورلد  في العالم، إلا أن منتزة أبوظبي سيحتوى على تقنيات تفاعلية حديثة تتيح للزوار التعرف على الحياة البحرية بشكل أوسع، هذا ابالإضافة لحوض مائي ضخم وعدد من المرافق الترفيهية الأخرى، ومن المقرر أن يصمم المنتزة ضمن مبنى مغلق يتيح التحكم بدرجات الحرارة الملائمة لكل من زوار المنتزة، وللكائنات البحرية، ومن الجدير ذكرة أن هذا المنتزة هو أول منتزهات سي وورلد خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

من الجدير ذكرة أن شركة ميرال هي المسؤولة عن إنشاء وإدارة الوجهات في أبوظبي. كما تقود “ميرال” تطوير جزيرة ياس، وجهة التسلية والترفيه العالمية، والتي تضم عالم فيراري أبوظبي، وحلبة فورميولا1، وياس ووتروورلد، ومرسى ياس.