أوروبا مطاعم ومقاهي

كناري وارف

تعتبر كناري وارف المركز التجاري والمالي الجديد في العاصمة البريطانية لندن، وتقع في الجانب الشرقي منها بالقرب من مطار مدينة لندن (LCY)، وتضم عدد كبير من ناطحات السحاب التي تحتوي على عدد من الشركات والبنوك العالمية والبريطانية. (هنا موقع كناري وارف على خرائط قوقل)

ورغم كون المنطقة عموما منطقة أعمال وبعدها نسبيا عن غرب لندن والمناطق المفضلة لدى زوار لندن من الخليجيين، إلا أنها تعتبر وجهة رائعة لقضاء نصف يوم أو قضاء المساء في مكان بعيد عن زحام المايفير او النايتسبريدج.

تناسب

تعتبر كناري وارف منطقة تجارية، وعلى الرغم من بعدها (نسبيا) عن المناطق التي يتردد عليها السياح عموما إلا أنها أصبحت مقصدا لعدد من لهم خاصة في وقت المساء، وذلك لرقيها وتتوفر كافة الخدمات والأهم قله الزحام فيها بشكل عام (يزداد الزحام بشكل ملحوظ في إجازة نهاية الأسبوع)، وهي مناسبة جدا لمن يرغب الابتعاد عن زحام المناطق المعروفة في لندن ولمن يبحث عن أماكن اكثر هدوء ورقيا، بالإضافة لتوفر خيارات من المطاعم والمقاهي في المنطقة.

الخدمات المتوفرة

تحتوي الكناري وارف على كاة الخدمات التي قد يحتاجها زوار المنطقة عموما، حيث يتوفر فيها عدد كبير من المطاعم التي تقدم أطباق من مناطق مختلفة حول العالم، وبالطبع عدد منها يقدم الوجبات الخفيفة والنباتية، كما يتوفر فيها عدد كبير من المقاهي والأماكن المتخصصة بتقديم وجبة الإفطارمنذ الصباح الباكر لزوار المنطقة، كما يتوفر فيها سينما تخدم زوار المنطقة.

التسوق

رغم أنها ليست وجهة رئيسية للتسوق إلا أنه يتوفر فيها عدد من المتاجر المختلفة التي يمكن اخذ جوله عليها لمن يرغب التسوق، حيث يوجد بوتيكات لعلامات تجارية معروفة مثل زارا ومايكل كورس وتيد بيكر وغيرها.

ملاحظة

بحكم أن المنطقة لتجارية ويتواجد فيها عدد كبير من الشركات، غالبا ما تكون المقاهي والمطاعم ممتلئة خاصة في الصباح ووقت الغداء الرسمي.

حلبة التزلج

في الشتاء وتحديدا من 4 نوفمبر حتى 25 فبراير، يتم انشاء حلبة للتزلج على الجليد في ميدان كندا (بالجانب الغربي من الكناري وارف)، وهي عبارة عن ساحة ترفيهية للتزلج على الجليد ومناسبة لكافة افراد العائلة تقريبا.

الوصول للكناري وارف

يمكن الوصول للكناري وارف عن طريق

المترو

الخط الرمادي بالمترو (Jubilee) والنزول في محطة كناري وارف (هنا موقع المحطة على خرائط قوقل)، وذلك من محطة Bond Street في المايفير (هنا موقع المحطة على خرائط قوقل).

الباص

رقم N550, 277, 135, D8, D7

الباص النهري

يمكن ركوب الباص النهري من واترلوو مقابل عين لندن إلى كناري وارف، حيث تستغرق الرحلة قرابة 30 دقيقة، والجميل فيها انه يمكن مشاهدة معالم لندن عبر هذه الرحلة أيضا.